Friday 15 December 2017

الاتحاد الأوروبي لتبادل الانبعاثات نظام التوجيه علما -3


توداي ستوك ماركيت نيوس أمب تحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سيتم تطبيق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والمشاركة في إتس الاتحاد الأوروبي مقدمة في نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات بما في ذلك كيفية عمل نظام الحد الأقصى والتجارة، وكيفية تخصيص البدلات المجانية، وتفاصيل عن الامتثال، وإدراج الطيران في النظام و وخطة المملكة المتحدة لتعطيل المنبعث الصغيرة والمستشفيات. وتعتبر إتس الاتحاد الأوروبي أكبر نظام تجاري لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري متعدد الدول، متعدد القطاعات في العالم. وهو يضم أكثر من 11،000 محطة توليد الكهرباء والمنشآت الصناعية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي مع حوالي 1000 من هذه في المملكة المتحدة. وهي تشمل محطات توليد الكهرباء ومصافي النفط والمنصات البحرية والصناعات التي تنتج الحديد والصلب والاسمنت والجير والورق والزجاج والسيراميك والمواد الكيميائية. ويمكن أيضا أن تشمل المنظمات الأوروبية الأخرى، بما في ذلك الجامعات والمستشفيات، منظمات أخرى، اعتمادا على قدرة احتراق المعدات في مواقعها. كما يتم تغطية شركات الطيران المتجهة إلى أو من مطار أوروبي من قبل إتس الاتحاد الأوروبي. وتوضح هذه التوجيهات الحد الأقصى لنظام الاتحاد الأوروبي ونظامه التجاري، بما في ذلك تفاصيل مراحل تنفيذ النظام. وهو يقدم معلومات عن طلب المملكة المتحدة للبدلات المجانية للمرحلة الثالثة من خلال تدابير التنفيذ الوطنية، فضلا عن تفاصيل الامتثال والتحقق. وهناك أيضا أقسام بشأن تنظيم الانبعاثات لقطاع الطيران وخطة التعطيل الصغيرة للمستشفيات والمخارج في المملكة المتحدة. الغطاء والتجارة تعمل إتس إتحاد الاتحاد الأوروبي على أساس الحد الأقصى والتجارة، لذلك هناك سقف أو حد يحدد على إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة المسموح بها من قبل جميع المشاركين التي يغطيها النظام ويتم تحويل هذا الحد الأقصى إلى بدلات الانبعاثات القابلة للتداول. يتم تخصيص مخصصات الانبعاثات القابلة للتداول للمشاركين في السوق في إتس الاتحاد الأوروبي ويتم ذلك عن طريق مزيج من التخصيص والمزادات مجانا. ويعطي أحد البدلات لصاحب الحق الحق في انبعاث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون (أو ما يعادله). يجب على المشاركين الذين تغطيهم إتس إتحاد الاتحاد الأوروبي مراقبة انبعاثاتهم والإبلاغ عنها كل عام، وتسليم مخصصات كافية للانبعاثات لتغطية انبعاثاتهم السنوية. ويكون للمشاركين الذين يحتمل أن ينبعثوا أكثر من مخصصاتهم خيار بين اتخاذ تدابير لتقليل انبعاثاتهم أو شراء بدلات إضافية إما من السوق الثانوية، على سبيل المثال. فإن الشركات التي تحتفظ بدلات لا تحتاج إليها أو من الدول الأعضاء تعقد مزادات. مزيد من المعلومات متاحة على إتس الاتحاد الأوروبي. صفحة ويب أسواق الكربون. ولا يهم ما إذا كانت هناك تخفيضات في الانبعاثات (من حيث الموقع الفعلي) لأن وفورات الانبعاثات لها نفس الأثر البيئي أينما كانت. والأساس المنطقي وراء الاتجار بالانبعاثات هو أنه يتيح تخفيض الانبعاثات بحيث تكون تكلفة التخفيض أقل، مما يقلل التكلفة الإجمالية لمعالجة تغير المناخ. كيف يعمل التداول: مثال افتراضي مبسط التركيب التاريخي ألف والتركيب B ينبعثان 210 أطنان من ثاني أكسيد الكربون سنويا. في إطار عملية تخصيص الاتحاد الأوروبي يتم منحهم 200 بدل لكل منهما. وفي نهاية السنة الأولى، سجلت انبعاثات قدرها 180 مليون طن من أجل التركيب A حيث قامت بتركيب مرجل ذو كفاءة في استخدام الطاقة في بداية السنة مما أدى إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويصبح الآن حرا في بيع بدلات الفائض في سوق الكربون. بيد أن التركيب باء أدى إلى انبعاث 220 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون لأنه يحتاج إلى زيادة طاقته الإنتاجية وكان من المكلف جدا أن يستثمر في تكنولوجيا كفاءة استخدام الطاقة. وبناء على ذلك، اشترى التركيب باء بدلات من السوق، كانت قد أتيحت لأن المنشأة ألف استطاعت أن تبيع بدلاتها الإضافية. ويتمثل الأثر الصافي في أن الاستثمار في خفض الكربون يحدث في مكان أرخص، وتقتصر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على 400 بدل صادر لكلتا المنظمتين. مراحل تسليم نظام تداول الانبعاثات حتى الآن، تم تسليم أو الموافقة على ثلاث مراحل تشغيلية من إتس الاتحاد الأوروبي على الرغم من أنه من المتوخى أن يستمر المخطط بعد عام 2020: المرحلة الأولى (1 يناير 2005 إلى 31 ديسمبر 2007) هذه المرحلة كاملة. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذه المرحلة على نسخة المحفوظات الوطنية للصفحة الإلكترونية للمرحلة الأولى من المرحلة الأوروبية للاتحاد الأوروبي للاتصالات الأوروبية. المرحلة الثانية (من 1 يناير / كانون الثاني 2008 إلى 31 ديسمبر / كانون الأول 2012) تزامنت المرحلة الثانية من إتس للاتحاد الأوروبي مع أول فترة التزام كيوتو. واستندت المرحلة الثانية إلى الدروس المستخلصة من المرحلة الأولى، وتم توسيعها لتشمل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الزجاج والصوف المعدني والجبس والحرق من إنتاج النفط والغاز في الخارج والبتروكيماويات والأسود الكربوني وأعمال الصلب المتكاملة. وفي المرحلة الثانية، وضعت كل دولة عضو خطة تخصيص وطنية تحدد مجموع الكميات التي تخصصها الدولة العضو خلال تلك المرحلة وكيف اقترحت توزيع تلك البدلات على كل مشغل من مشغليها الذين تغطيهم النظام. وكان لا بد من موافقة كل من اللجنة الأوروبية على كل خطة عمل وطنية. ونشرت خطة العمل الوطنية الثانية للمرحلة الثانية في المملكة المتحدة في 16 آذار / مارس 2007. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذه المرحلة على نسخة المحفوظات الوطنية من النسخة الوطنية للمحفوظات الصادرة عن المركز الأوروبي للاتصالات الراديوية (إتيس). المرحلة الثالثة (من 1 كانون الثاني / يناير 2013 إلى 31 كانون الأول / ديسمبر 2020) تستند المرحلة الحالية من نظام الإنذار المبكر بالاتحاد الأوروبي إلى المرحلتين السابقتين، وتنقح إلى حد كبير لإسهام أكبر في التصدي لتغير المناخ، بما في ذلك: حد أقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي بشأن عدد البدلات المتاحة وزيادة في المزاد العلني لتلك البدلات، فضلا عن مخطط المملكة المتحدة لخفض تكاليف الامتثال بالنسبة للبعثات الصغيرة والمستشفيات. وسيخفض سقف الاتحاد الأوروبي عدد البدلات المتاحة بمقدار 1.74 في كل عام، موفرا بذلك تخفيضا إجماليا قدره 21 في المائة عن الانبعاثات التي تم التحقق منها بحلول عام 2020 بحلول عام 2020. وسيحسب المسار من نقطة انطلاق منتصف المرحلة الثانية وسيصف تراجعا من عام 2013 فصاعدا. التخصيص المجاني للبدلات جميع القطاعات التي يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. باستثناء معظم قطاع الطاقة في الاتحاد الأوروبي، بتخصيص مجاني للبدلات من أجل المساعدة في انتقالها إلى اقتصاد منخفض الكربون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القطاعات الصناعية المعرضة لخطر كبير للمنافسة من البلدان التي لا توجد فيها تكاليف مماثلة للكربون (انظر القسم المتعلق بتسرب الكربون في إتس للاتحاد الأوروبي للحصول على مزيد من المعلومات) مؤهلة للحصول على نسبة أعلى من البدلات مجانا. وفي عام 2011، طلب من الدول الأعضاء أن تقدم إلى المفوضية الأوروبية قائمة بالعدد الأولي للبدلات المجانية التي ستصدر إلى كل منشأة صناعية في المرحلة الثالثة، ويشار إليها باسم تدابير التنفيذ الوطنية أو تدابير التنفيذ الوطنية. وقدمت المملكة المتحدة تقاريرها الوطنية إلى المفوضية الأوروبية في 12 ديسمبر / كانون الأول 2011، ثم قدمت تعديلات جديدة في نيسان / أبريل 2012. وفي 5 أيلول / سبتمبر 2013، أعلنت المفوضية الأوروبية الانتهاء من عملية التحقق من التخصيص الحر لبدلات الاتحاد الأوروبي لخدمات التجارة الإلكترونية في كل دولة عضو النمس. وأعلن أيضا أن هناك حاجة إلى عامل تصحيح مشترك بين القطاعات لضمان أن يظل التوزيع المجاني في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي ضمن الحد الأقصى المنصوص عليه في التوجيه إتس. وقد خفض هذا العامل المخصص الأولي لكل تركيب من معدات الاتصالات الأوروبية في الاتحاد الأوروبي بمقدار 5.73 في عام 2013، ليصل إلى 17.56 في عام 2020. وبالتالي، فإن متوسط ​​التخفيض في المخصصات هو 11.58 خلال الفترة 2013-2020. وتظهر القائمة الأولى أدناه أرقام تخصيص مجانية في المرحلة الثالثة لكل منشأة صناعية في المملكة المتحدة، على النحو الذي وافقت عليه المفوضية الأوروبية في 18 ديسمبر 2013. وتظهر القائمة الثانية أرقام تخصيص مجانية محدثة للمرحلة الثالثة، مع مراعاة أي تغييرات في المخصصات المتفق عليها في نيمس البريطانية للمنشآت الفردية اعتبارا من 30 أبريل 2014، على سبيل المثال بسبب توقف جزئي، تخفيضات كبيرة في القدرات أو حيث دخلت المنشآت الاتحاد الأوروبي إتس (الداخلين الجدد). وسوف يتم تحديث هذه القائمة على أساس سنوي لمراعاة التغييرات التي طرأت على التخصيص خلال المرحلة. مس إكسل جدول البيانات. 73.2KB قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. PDF. 635KB. 14 صفحة قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. PDF. 727KB. 31 صفحة قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. PDF. 397KB. 32 صفحة قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. تسرب الكربون وتسرب الكربون إتس الاتحاد الأوروبي هو مصطلح يستخدم لوصف احتمال زيادة انبعاثات غازات الدفيئة العالمية عندما تقوم شركة بتحويل الإنتاج أو الاستثمار خارج الاتحاد الأوروبي لأنه في غياب اتفاق المناخ الدولي الملزم قانونا - فهي غير قادرة لتمرير الزيادات في التكاليف الناجمة عن إتس الاتحاد الأوروبي لعملائها دون خسارة كبيرة في حصتها في السوق. وأفضل طريقة لمعالجة تسرب الكربون ستكون اتفاقا دوليا ملزما قانونا بشأن المناخ. ومن شأن ذلك أن يخلق مجالا متكافئا للصناعة داخل الاتحاد الأوروبي وخارجه فيما يتعلق بحساب تكاليف الكربون. في غضون ذلك، يوفر إتس الاتحاد الأوروبي آليتين للتخفيف من مخاطر تسرب الكربون. أولا، القطاعات التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون مؤهلة للحصول على 100 مخصص مجاني للبدلات حتى مستوى المؤشر القطاعي. وهذا مصدر مهم للإغاثة، حيث أن القطاعات غير المعرضة للخطر ستحصل على 80 من مخصصاتها مجانا في عام 2013، وتتناقص سنويا إلى 30 في عام 2020 بهدف الوصول إلى 0 (أي المزاد الكامل) في عام 2027. وتسمح الآلية الثانية للأعضاء الدول لتعويض القطاعات المعرضة لخطر كبير من تسرب الكربون نتيجة للتكاليف غير المباشرة ل إتس في الاتحاد الأوروبي (أي من خلال الزيادات ذات الصلة في إتس في الاتحاد الأوروبي في أسعار الكهرباء)، شريطة أن يتم تصميم المخططات ضمن الإطار الذي وضعته المفوضية الأوروبية (انظر القسم الخاص بالكربون غير المباشر خطة تعويض التسرب لمزيد من المعلومات). وتؤيد حكومة المملكة المتحدة بقوة مبدأ التوزيع الحر في غياب اتفاق دولي بشأن المناخ. ونعتقد أن التوزيع المجاني المتناسب للبدلات يعطي الإغاثة للقطاعات المعرضة لخطر كبير من تسرب الكربون، دون أن يثير الحواجز أمام التجارة الدولية. غير أننا نشعر بالقلق لأن الأشخاص الأكثر تعرضا للخطر قد لا يحصلون على تعويض كاف في المستقبل إذا لم يتم إصلاح القواعد الحالية للاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية (إتس) للمرحلة الرابعة من إتس للاتحاد الأوروبي. وتعترف حكومة المملكة المتحدة بمخاوف الصناعة بشأن القدرة التنافسية وتسرب الكربون، وهي ملتزمة بضمان حماية القطاعات التي تتعرض بالفعل لخطر كبير من تسرب الكربون من هذه المخاطر. في يونيو 2014، نشرنا مشروعا بحثيا بتكليف من وزارة الطاقة وتغير المناخ والتي تضطلع بها فيفيد إكونوميكس و إكوفيس. التي تحقق في حدوث تسرب الكربون حتى الآن، والدوافع الأساسية لتسرب الكربون بالنسبة إلى مجموعة مختارة من القطاعات الصناعية، وتقيم التدابير القائمة لتخفيف آثارها. ويعرض التقرير خطر تسرب الكربون ل 24 قطاعا صناعيا، وتم إنتاجه بالتشاور مع أصحاب المصلحة في الصناعة. ويظهر تحليل النمذجة أنه في غياب أي تدابير للسياسات المخففة (مثل التخصيص المجاني للبدلات)، لا يوجد مخصص لإمكانات الحد من انبعاثات الكربون، ولا توجد زيادة في تنظيم الكربون خارج الاتحاد الأوروبي، فإن عددا من القطاعات معرضة لخطر التسرب. وبالنظر إلى هذه الافتراضات، يظهر تحليل النمذجة معدلات أعلى من تسرب الكربون مما كان متوقعا أن يحدث في الواقع. الآراء الواردة في التقرير هي آراء كتابها، ولا تمثل موقفا رسميا من حكومة المملكة المتحدة. ويتوفر التقرير النهائي ودراسات الحالة وما يرتبط بها من استعراض النظراء: آفاق تسرب الكربون في إطار المرحلة الثالثة من إتس للاتحاد الأوروبي وما بعده تقييم حالة تسرب الكربون من أجل التوزيع المجاني للبدلات يتم تقييم القطاعات المعرضة لخطر تسرب الكربون وفقا لمجموعة من المعايير العتبات المنصوص عليها في توجيه الاتحاد الأوروبي ل إتس. وقد تم الاتفاق على قائمة القطاعات التي تعتبر معرضة لخطر التسرب للفترة 2013-2014 من خلال إجراءات الاتحاد الأوروبي في مجال علم الكوميتولوجيا في ديسمبر / كانون الأول 2009. مع إضافات إلى القائمة الواردة في قرارات المفوضية الأوروبية اللاحقة. ويسمح توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية (إتس) باستعراض القطاعات المعرضة للخطر كل خمس سنوات، مع إمكانية إضافة قطاعات إلى القائمة على أساس سنوي مخصص. وفي 5 أيار / مايو 2014، نشرت المفوضية الأوروبية مشروع قائمة القطاعات للفترة 2015-1919. استنادا إلى المعايير الكمية والنوعية المنصوص عليها في التوجيه إتس. وسيتم تقديم مسودة قائمة تسرب الكربون إلى لجنة الاتحاد الأوروبي المعنية بتغير المناخ للتصويت عليها بعد قليل، وبعدها يجب إرسالها إلى البرلمان الأوروبي والمجلس لمدة ثلاثة أشهر للتدقيق قبل اعتماده. وفي 31 آب / أغسطس 2013، ردت المملكة المتحدة على مشاورة اللجنة الأوروبية بشأن منهجية تحديد قائمة تسرب الكربون للفترة 2015-1919. استجابة المملكة المتحدة لمشاورات اللجنة الأوروبية بشأن الافتراضات التي ستستخدم لقائمة التسرب الكربوني في إتس للاتحاد الأوروبي (إتس) للفترة 2015-1919 (بدف 163KB 12 صفحة) خطة التعويض غير المباشر عن تسرب الكربون في بيان خريف 2011، أعلن المستشار أن الحكومة تعتزم تنفيذ تدابير للحد من تأثير السياسة على تكاليف الكهرباء في معظم الصناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة، ابتداء من عام 2013، وتقدر قيمتها بنحو 250 مليون دولار خلال فترة استعراض الإنفاق. وكجزء من هذا، التزمت الحكومة بتعويض أكثر الشركات كثافة في استخدام الكهرباء للمساعدة في تعويض التكلفة غير المباشرة لأسعار الكربون و إتس الاتحاد الأوروبي. مع مراعاة المبادئ التوجيهية للمساعدة الحكومية. وفي ميزانية عام 2014، أعلن المستشار أنه سيتم تمديد التعويض عن التكاليف غير المباشرة لأسعار الكربون و إتس الأوروبي إلى الفترة 2019-20. واعتمدت المفوضية الأوروبية المبادئ التوجيهية المنقحة للمساعدة المقدمة من الدول بشأن التعويض عن التكاليف غير المباشرة للاتحاد الأوروبي في يونيو 2012. وتورد هذه المبادئ التوجيهية القطاعات التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون بسبب تكاليف الانبعاثات غير المباشرة، وتقديم تفاصيل عن الحد الأقصى مستويات التعويض التي يمكن إتاحتها لهم. ويجب أن تصمم أي خطة للتعويضات من الدول الأعضاء ضمن الإطار الذي وضعته المفوضية الأوروبية. في أكتوبر 2012، أطلقت ديك و بيس الصناعات كثيفة الطاقة التشاور خطة التعويض. الذي يحدد مقترحاتنا بشأن أهلية وتصميم مجموعة التعويضات. وأتاحت المشاورة، التي أغلقت في كانون الأول / ديسمبر 2012، فرصة لجميع المهتمين بالحزمة للتعليق على المقترحات، مما ساعدنا على ضمان أن يستهدف التعويض الشركات الأكثر تعرضا لخطر تسرب الكربون نتيجة للطاقة والمناخ تغيير السياسات. بعد النظر المفصل في الردود وإلغاء المعونة الحكومية لمجموعة تعويضات إتس الاتحاد الأوروبي، في مايو 2013 نشرنا استجابة الحكومة للتشاور وتصميم خطة التعويض النهائي للاتحاد الأوروبي إتس. وبدأت المملكة المتحدة في تسديد المدفوعات فيما يتعلق بالتكاليف غير المباشرة ل إتس في الاتحاد الأوروبي في عام 2013. للحصول على تعويضات سعر الكربون، والتي لا تزال تخضع لموافقة الدولة على المساعدات من المفوضية الأوروبية، فإننا نتوقع أن نشر التوجيه في وقت لاحق في الصيف والبدء في الدفع بعد ذلك بوقت قصير. االحتياطي اجلديد االحتياطي اجلديد يتم تخصيص االحتياطي اجلديد للمشتركني اجلدد) نر (من مخصصات االحتاد األوروبي، احملجوزة للمشغلني اجلدد أو املشغلني احلاليني الذين زادوا بشكل كبير من قدراتهم. ويتولى المنظمون الأوروبيون التابعون للاتحاد الأوروبي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مسؤولية إدارة وتقييم جميع تطبيقات نر. یجب علی المشغلین الذین یبدأون نشاطا جدیدا في المشارکة تقدیم طلب نر إلی الجھة الرقابیة خلال 12 شھرا من بدء العمل العادي للنشاط الجدید أو الممدد. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن التقدم بطلب إلى المرحلة الثالثة من نظام نر في وكالة البيئة: صفحة الاتحاد الأوروبي للاحتياطي الجديد للمهاجرين الجدد (نر). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن البدلات في نظام إتس للاتحاد الأوروبي. صفحة البدلات. الامتثال ل إتس الاتحاد الأوروبي تتطلب لوائح نظام تجارة انبعاثات الغازات الدفيئة لعام 2012 جميع المشغلين الذين يقومون بنشاط يغطيه إتس إتحاد الاتحاد الأوروبي للاحتفاظ بانبعاثات غازات الدفيئة - في الواقع، ترخيص لتشغيل وتنبعث غازات الدفيئة التي يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي . الأنشطة التي تشملها إتس الاتحاد الأوروبي هي أي من الأنشطة المدرجة في الملحق الأول لتوجيه الاتحاد الأوروبي إتس. ويتحمل منظمو االتحاد األوروبي لالتصاالت األوروبية المسؤولية عن إنفاذ االمتثال للوائح االتحاد األوروبي لخدمات االتصاالت، بما في ذلك المهام التشغيلية مثل منح وصيانة التصاريح وخطط االنبعاثات) للطيران (والرصد واإلبالغ) بما في ذلك خطط الرصد (، وتقييم تقارير االنبعاثات التي تم التحقق منها) تقارير)، وتقييم الطلبات إلى نر. وتحديد التخفيضات في المخصصات نتيجة للتغيرات في القدرة أو وقف الأنشطة، وتبادل المعلومات مع أوكاس بشأن أنشطة المدققين. ولأغراض حساب العقوبات المدنية، يحدد المركز قيمة سعر الكربون في الاتحاد الأوروبي للانبعاثات التي تستخدمها الجهة التنظيمية. وينشر هذا القرار في تشرين الثاني / نوفمبر من كل عام: وفي 7 آب / أغسطس 2013، أطلقنا استشارة بشأن عدد من التعديلات التقنية التي أدخلت على لوائح مخطط تجارة انبعاثات غازات الدفيئة لعام 2012 من أجل تبسيط ومواءمة عقوبات الاتحاد الأوروبي في مجال الانتقال إلى المرحلة الثالثة، وتحسين والوضوح وتقليل العبء على الشركات. وأغلقت المشاورة في 19 سبتمبر / أيلول 2013. لمزيد من المعلومات حول كيفية الامتثال للمعايير الأوروبية لانبعاثات غازات الدفيئة يرجى زيارة: الرصد والإبلاغ والتحقق والاعتماد يجب على مشغل إتس للاتحاد الأوروبي اقتراح خطة مراقبة عند التقدم بطلب للحصول على تصريح انبعاثات غازات الدفيئة (أو خطة الانبعاثات شركات الطيران). وتوفر خطة الرصد معلومات عن الكيفية التي سيتم بها قياس انبعاثات مشغلي إتس في الاتحاد الأوروبي والإبلاغ عنها. ويجب وضع خطة رصد وفقا للوائح اللجنة الأوروبية للرصد والإبلاغ والموافقة عليها من قبل هيئة تنظيم الاتصالات الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي. وتتراوح سنة الإبلاغ من 1 كانون الثاني / يناير إلى 31 كانون الأول / ديسمبر من كل عام. تتطلب إتس إتحاد الاتحاد الأوروبي التحقق من جميع تقارير الانبعاثات السنوية والرصد من قبل محقق مستقل وفقا لنظام الاعتماد والتحقق. وسيتحقق المحقق من وجود تناقضات في الرصد مع الخطة المعتمدة وما إذا كانت البيانات الواردة في تقرير الانبعاثات كاملة وموثوقة. وتهدف تعليمات اللجنة الأوروبية بشأن نظام الاعتماد والتحقق إلى مساعدة مشغلي جميع المنشآت الثابتة ومشغلي الطيران وهيئات التحقق والهيئات التنظيمية على إجراء عمليات التحقق باستمرار في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. ويوفر معلومات عملية ومشورة بشأن عملية ومتطلبات التحقق السنوية المطلوبة من قبل الاتحاد الأوروبي إتس التوجيه، واللجنة الأوروبية الرصد وإعداد التقارير وخطط غازات الدفيئة تصاريح بلونستون كيلومتر. العثور على محقق معتمد من الاتحاد الأوروبي في إتس في المملكة المتحدة تتطلب لائحة الاعتماد والتحقق (لائحة المفوضية 6002012EU) من محققي إتس الأوروبيين تلبية متطلبات محددة. في المملكة المتحدة، يتم إثبات هذه المتطلبات من خلال اعتمادها. دائرة الاعتماد في المملكة المتحدة (أوكاس) هي المسؤولة عن الاعتماد والإشراف على المدققين في المملكة المتحدة والحفاظ على قائمة من هؤلاء المحققين. وتشير قائمة المحققين المعتمدين لدى أوكاس للمرحلة الثالثة، بما في ذلك الطيران، من نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات إلى نطاق اعتماد معين من المراجعين، على سبيل المثال فيما يتعلق بقطاعات معينة. لا تتضمن قائمة أوكاس المدققین المعتمدین من قبل ھیئات الاعتماد الوطنیة الأخرى وبموجب قواعد المرحلة الثالثة لا یوجد إجراء للتسجیل أو القبول للمتحققین من خارج المملکة المتحدة. يجب على جميع المحققين إثبات أنهم إما معتمدين (أو معتمدين) وفقا لنظام الاعتماد والتحقق. ويكون المشغلون مسؤولين عن ضمان اعتماد المحقق الخاص بهم لنطاق العمل ذي الصلة. ويمكن الاطلاع على تفاصيل نطاق اعتماد المحققين على شهادة اعتماد المحققين. إذا كنت هيئة تحقق في إتس في الاتحاد الأوروبي تعمل في المملكة المتحدة للمرة الأولى، سوف تحتاج إلى حساب إتسواب لعرض تقارير العملاء وتقديم بيان رأي التحقق الخاص بك، فضلا عن حساب التسجيل. لفتح حساب إتسواب المدقق، إرسال بريد إلكتروني إلى EThelpenvironment-agency. gov. uk. من المستحسن القيام بذلك عندما يكون لديك عميل في المملكة المتحدة. قم بتضمين المعلومات التالية في البريد الإلكتروني الخاص بك: اسم منظمة المدقق الدولة رقم تعريف الاعتماد نسخة من شهادة الاعتماد الخاصة بك الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني لنقطة الاتصال الرئيسية (سيكون هذا المستخدم مسؤولا عن إدارة المستخدمين الآخرين لهذا المدقق) وافق مسؤول إتسواب طلبك للوصول، سوف إتسواب نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني مع تفاصيل تسجيل الدخول لحساب المستخدم الفردي الخاص بك. لتقديم طلب للحصول على حساب التسجيل المدقق، البريد الإلكتروني etregistryhelpenvironment-agency. gov. uk للحصول على حزمة تطبيق. مزيد من التوجيهات باستخدام بيانات مخزونات غازات الدفيئة في المملكة المتحدة في الرصد والإبلاغ في إتس للاتحاد الأوروبي: قائمة العوامل الخاصة بالبلد تسمح لائحة المفوضية الأوروبية بشأن الرصد والإبلاغ باستخدام البيانات المبلغ عنها على الصعيد الوطني كعوامل افتراضية في ظروف معينة. إن معاملات انبعاث الكربون والقيم الحرارية من جرد غازات الدفيئة في المملكة المتحدة (إي-ريكاردو، 2015) متاحة للإبلاغ عن الانبعاثات السنوية ل إتس الاتحاد الأوروبي: مس إكسيل سبريادشيت. 76.6KB قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونيrespondencedecc. gsi. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها. والعوامل الوطنية هي معاملات الانبعاث من المستوى 2 والمستوى 2 أ والقيم الحرارية الصافية لوقود معين تستخدمه صناعات معينة. وقد استخلصت البيانات إلى حد كبير من جرد غازات الدفيئة في المملكة المتحدة الذي يقدم على أساس سنوي إلى اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (أونفسك). يتم تطوير جرد غازات الاحتباس الحراري بشكل مستقل إلى نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي. وتعني هذه البيانات البيانات المشار إليها في المادة 31 (1) من لائحة الرصد والإبلاغ. وينبغي استخدام العوامل الواردة في هذه الجداول فقط وفقا للمتطلبات الواردة في خطة الرصد المعتمدة للمنشآت، التي تشكل جزءا من تصريح غازات الدفيئة. وتتوافر جداول السنوات السابقة على النحو التالي: عدم امتثال الاتحاد الأوروبي لخدمات النقل والتنبؤات (إتس) يتطلب توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية (إتس) من الدول الأعضاء وضع نظام للعقوبات يكون فعالا ومتناسبا ورادعا ولكن طبيعة العقوبات متروكة إلى حد كبير لتقدير الدولة العضو ( باستثناء عقوبة عدم تقديم بدلات كافية في ظروف معينة). وتحدد لوائح نظام تجارة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري لعام 2012 العقوبات المدنية التي يكون الشخص مسؤولا عنها في حالة عدم امتثاله لنظام إتس للاتحاد الأوروبي. وقد أصدر المركز التوجيهات التالية فيما يتعلق بصناعة النفط والغاز البحرية التي توضح بالتفصيل نهج الإدارة في التنفيذ والجزاءات. وتنص اللوائح على حق الطعن في قرارات هيئة تنظيم الاتصالات الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي. وفي إنكلترا وويلز، تنظر محكمة الدرجة الأولى في نداءات موجهة إلى مشغلي المنشآت الثابتة ومشغلي الطائرات، وكذلك المنشآت البحرية. وتستمع لجنة الاستئناف للتخطيط إلى الاستئناف في أيرلندا الشمالية وتحدده. وفي اسكتلندا، تستمع مديرية التخطيط والنداءات البيئية في الحكومة الاسكتلندية إلى النداءات نيابة عن الوزراء الاسكتلنديين وتحددها. وتنطبق ترتيبات مختلفة على الطعون التي يقدمها مشغلو الطيران ضد إخطار جزائي يخدم بموجب لوائح نظام تجارة انبعاثات غازات الدفيئة لعام 2010 لعام سنة 2012. وتواصل تطبيق القواعد ذات الصلة بموجب لائحة عام 2010 فيما يتعلق بأي طعن مقدم ضد أي قرار يتخذ أو إشعار يخدم بموجب اللوائح التنظيمية لعام 2010. وتنص هذه الأحكام على أن هيئة الاستئناف هي وزير الدولة أو شخص مستقل يعينه وزير الدولة. تم تحديد ستة دعاوى الاستئناف بموجب هذا النظام: الطيران في إتس الاتحاد الأوروبي يتطلب نظام تجارة الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي من مشغلي الطائرات رصد انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والإبلاغ عنها وتسليم العدد المعادل من البدلات. ويهدف هذا المخطط إلى أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة لمعالجة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن الطيران، مما يمكن صناعة الطيران من النمو على نحو مستدام مع تقديم تخفيضات في الانبعاثات. وينطبق هذا المخطط على جميع الرحلات الجوية بين المطارات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. ويمكن الاطلاع على تفاصيل تشريع الاتحاد الأوروبي والأسئلة المتكررة المفصلة ذات الصلة في المفوضية الأوروبية: الحد من الانبعاثات من صفحة ويب الطيران. ونحن نتشاور بشأن تنفيذ إتس الطيران المنقحة في المملكة المتحدة. وتسعى المشاورة إلى الحصول على تعليقات بشأن التعديلات المقترحة على لوائح المملكة المتحدة وتقييم الأثر على مرحلة التشاور. يمكنك الاطلاع على الاستشارة والوثائق المصاحبة على صفحة الويب الخاصة بتداول الطيران في الاتحاد الأوروبي. والتغييرات الرئيسية هي: نطاق المنطقة الاقتصادية فيما بين بلدان أوروبا (إيا) للطيران إتس من 1 يناير 2013 حتى 31 ديسمبر 2016 إرجاء المواعيد النهائية للامتثال لانبعاثات 2013 حتى مارس ونيسان 2015 إعفاء للمشغلين غير التجاريين الذين ينبعثون أقل من 1000 طن من ثاني أآسيد الكربون سنويا حتى عام 2020 إجراءات مبسطة للمشغلين الذين ينبعثون أقل من 25،000 طن من ثاني أآسيد الكربون سنويا يتم تخفيض عدد البدلات المجانية التي يتم إصدارها والبدلات بالمزاد بالتناسب مع انخفاض النطاق. ونحن نرحب بالآراء من أي منظمة أو فرد، وستكون المشاورات ذات أهمية خاصة لمشغلي الطائرات ومشغلي المطارات والمحققين والمشاركين الآخرين في إتس الاتحاد الأوروبي والمجموعات البيئية. تنظيم انبعاثات مشغلي الطائرات يدير كل مشغل طائرة من قبل دولة عضو واحدة. وتصدر المفوضية الأوروبية قائمة سنوية تبين أي من المشغلين تدار من قبل الدولة العضو. هناك ثلاثة منظمين في المملكة المتحدة ينظمون أنشطة إتس للطيران اعتمادا على موقع مكتب المشغلين المسجلين أو حيث توجد أعلى نسبة من الانبعاثات: وكالة البيئة (للمشغلين في إنجلترا) وكالة حماية البيئة الاسكتلندية والموارد الطبيعية ويلز. يمكنك معرفة المزيد حول ما يحتاج المشغلين للقيام به للامتثال للمخطط على إتس الاتحاد الأوروبي. ومشغلي والأنشطة صفحة الويب المتأثرة. مزاد توزيع مجاني لمشغلي الطائرات سنت المفوضية الأوروبية تشريعا في نيسان / أبريل 2014 بتغيير نطاق يوتس فيما يتعلق بانبعاثات الطيران الدولي (اللائحة (يو) رقم 4212014 المعدلة للتوجيه 200387EC). نتيجة للتغيير في نطاق الاتحاد الأوروبي إتس الاتحاد الأوروبي. فإن المملكة المتحدة ملزمة بإعادة حساب المخصصات المجانية المستحقة لمشغلي الطائرات المؤهلين. وقد أجريت عملية إعادة الحساب هذه وفقا لتوجيهات اللجنة. ويشتمل الجدول على جميع المشغلين الذين كانوا في السابق من البدلات المجانية المستحقة، ويشير إلى مخصصاتهم المجانية المجانية في إطار النطاق المخفض. تمت إزالة المشغلين الذين أوقفوا العمليات من هذه القائمة. ولا يزال يظهر في هذا الجدول المشغلون المعفيون حاليا بموجب الحد الأدنى الجديد غير التجاري (أقل من 000 1 طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا محسوبا على أساس النطاق الكامل). ولكن نظرا إلى وضعهم المعفي، فإن هؤلاء المشغلين لا يحصلون على بدلات مجانية، ومن ثم سيتم وضع علامة على حسابهم الخاص بمشغل الطائرات (أوها) على أنها مستبعدة في السجل مما يعني أنه لا يمكن إجراء أي معاملات ولن يتم إيداع أي مخصصات مجانية. إذا كنت تعتقد أنك لم تعد تستحق أي بدلات كنتيجة للتغييرات أو كنت ترغب في الحصول على مزيد من التوضيح لتخصيص المخصصات المجانية الجديدة، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة الجوية التابع لوكالة البيئة ETAviationHelpenvironment-agency. gov. uk. معلومات تاريخية يرجى زيارة صفحة تشريعات إتس إتس الاتحاد الأوروبي لرؤية التشريعات في المملكة المتحدة ولوائح الاتحاد الأوروبي. ويرجى زيارة نسخة الأرشيف الوطني الخاصة بقطاع الطيران في صفحات نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي للاطلاع على المعلومات المتعلقة بالنداءات المتعلقة بتطهير الطيران التي كانت متاحة على الموقع الشبكي للجنة. برنامج الباعث الصغير ومشروع التعطيل في المستشفيات يسمح مخطط التعطيل والاستقبال في المستشفيات الصغيرة في المملكة المتحدة باستبعاد المنشآت المؤهلة من المرحلة 3 (2013 إلى 2020) من إتس للاتحاد الأوروبي. وقد وافقت المفوضية الأوروبية على هذا المخطط. وتسمح المادة 27 من توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية (إيتس) باستبعاد الانبعاثات الصغيرة والمستشفيات الصغيرة من نظام الإتصالات الأوروبي (إتس). بهدف أساسي هو تقليل الأعباء الإدارية على هذه المنشآت. ويقر ذلك بأن التكاليف الإدارية التي تواجهها بواعث أصغر حجما في إطار إتس للاتحاد الأوروبي مرتفعة بشكل غير متناسب لكل طن من ثاني أكسيد الكربون، بالمقارنة بتكاليف المنشآت الكبيرة التي تنبعث منها. ويتطلب التوجيه أن تكون المنشآت المستبعدة خاضعة لنظام داخلي يقدم إسهاما مساويا في تخفيضات الانبعاثات باعتبارها إتس للاتحاد الأوروبي. وقد تم تصميم مخطط التعطيل في المملكة المتحدة بالتشاور مع الصناعة، ويهدف إلى تقديم بديل بسيط، وإلغاء التنظيم إلى إتس الاتحاد الأوروبي مع الحفاظ على الحوافز لخفض الانبعاثات. ونقدر أن البرنامج سيوفر وفورات تصل إلى 39 مليون دولار للصناعة خلال المرحلة الثالثة. ويقدم مخطط الانسحاب وفورات من خلال ما يلي: الاستعاضة عن شرط لبدلات الاستسلام بهدف خفض الانبعاثات تبسيط متطلبات الرصد والإبلاغ والتحقق، بما في ذلك إزالة شرط التحقق من طرف ثالث لا شرط للاحتفاظ بنشاط حساب التسجيل أقل قواعد مرهقة لتعديل الهدف بعد زيادة في قدرة التركيب وترد تفاصيل إضافية عن المخطط في الوثائق المدرجة أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الوثائق سيتم تحديثها في وقت لاحق من عام 2015. المشاورات المشار إليها في وثيقة الأسئلة الشائعة هي الآن مغلقة. (أوتوس أوثوريتي أوبتيون سشيم) (تم تحدیث الوثیقة في 25 مارس 2013 بعد الاتفاق علی لائحة سجلات الاتحاد الأوروبي لعام 2012) المشارکون في مخطط التعویض مشغلي المنشآت المستثناة من إتس الاتحاد الأوروبي والمشارکة في عملیة التعویض يجب أن يشير المخطط إلى الوثيقة إيتو إتحاد أوروبا (إتس) المرحلة الثالثة: توجيهات للمنشآت كيفية الامتثال لخطة الاتحاد الأوروبي للتبادل الالكتروني للبيانات (إيتس) والبعث الصغير ومستشفى التعطيل. واستمرت فترة تقديم الطلبات لمخطط التعطيل من 23 أيار / مايو إلى 18 تموز / يوليه 2012. وتمت الموافقة على مشغلي 247 منشأة للمشاركة في خطة التعطيل من جانب المفوضية الأوروبية على أنها مستبعدة من نظام إتس الأوروبي. لا ينص توجيه إتس للاتحاد الأوروبي على المزيد من المنشآت للانضمام إلى مخطط التعطيل. Previous information on the development of the scheme including, the application period, policy development and the small emitters workshop held on the 12 June 2012, can be viewed on the National Archives website. Monitoring, reporting and verification of EU ETS emissions The monitoring and reporting of greenhouse gas emissions must be robust, transparent, consistent and accurate for the EU emissions trading system (EU ETS) to operate effectively. Annual compliance cycle The annual procedure of monitoring, reporting and verification (MRV), together with all the associated processes, is known as the ETS compliance cycle . Industrial installations and aircraft operators covered by the EU ETS are required to have an approved monitoring plan for monitoring and reporting annual emissions. This plan is also part of the permit to operate required for industrial installations. Every year, operators must submit an emissions report . The data for a given year must be verified by an accredited verifier by 31 March of the following year. Once verified, operators must surrender the equivalent number of allowances by 30 April of that year. The rules related to the compliance cycle are set out in two regulations: Guidance and support To promote administrative efficiency and a harmonised approach across countries, the European Commission provides templates as the basis for monitoring plans annual emission reports (including tonne-kilometer reporting by aviation operators) verification reports improvement reports. It also provides guidance and templates to promote more harmonised and cost-effective application of the regulations throughout all ETS countries support the required mutual recognition of accredited verifiers. For more information, see the documentation tab. Further tools for aviation operators Additional tools and guidance have been developed for aviation operators. Small emitters (less than 25 000 tonnes of CO2 per year) can determine their fuel consumption and CO2 emissions using Eurocontrols simplified monitoring tool verify their emissions using data from the ETS support facility. without any modification. The Commission has also issued Guidelines to the national authorities on the detailed interpretation of the aviation activities that are within the scope of the EU ETS Guidance to verifiers . elaborating on some aviation-specific issues with a particular focus on reports of small non-commercial aircraft operators using Eurocontrols small emitters tool For more information, see the documentation tab. Legal framework Regulations Monitoring and Reporting Regulation (MRR): Guidance and templates Accreditation and Verification Regulation (AVR): Guidance and templates Joint MRR and AVR Guidance Frequently Asked Questions about MRR and AVR Training documents Data exchange formats Compliance Article 21 Reporting by Member States Further tools for aviation operators Monitoring and reporting guidelines Verification guidance for aviation Small emitters tool Guidance documents developed by Member States Example monitoring plans Interpretation of aviation activities

No comments:

Post a Comment